http://img101.imageshack.us/img101/6669/72347715.gif



 
ساره فرحالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏sωεεт gιяℓ
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم   الإثنين سبتمبر 13, 2010 1:32 pm

اخبار فـــــــــــن : بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم




نفى مخرج ومنتج مسلسل باب الحاره بسام الملا ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأنه يحضر لإنتاج جزء سادس من باب الحاروانه تراجع عن قرار إقفال باب الحارة نهائيا وأنه سيعيد الفنانيين عباس النوري سامر المصري ونزار أبوحجر للمسلسل .
وقال الملا في تصريحات خاصة لمصراوي: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يسبق لي أن أجريت حوارا صحفيا منذ أكثر من شهر ونصف حيث اتواجد في اوروبا للعمل ولم يتصل علي أي صحفي حتى ينشر هذا الخبر " .
وأضاف: "فوجئت وغيري بنزول هذا التصريح في بعض الصحف الإلكترونية مرجعة ذلك لصحيفة "الشام اليوم" التي لاأعرفها ولم يسبق ان صرحت لها ولا أعرف مصدر هذا الخبر حتى الان ".
ونفى الملا وجود متحدث رسمي لمسلسل باب الحارة، وقال: "لا أعرف شخصا اسمه احمد علام ضاهر" ، فكيف أعين شخصا كمتحدث رسمي للمسلسل وانا لااعرفه؟!".
وأضاف: "لا يوجد سوى متحدث رسمي واحد لمسلسل باب الحارة هو بسام الملا فقط وكل ما يتداول على غير لساني عن العمل إفتراء وكذب".
وهدد الملا بمقاضاة كاتب الخبر والصحيفة التي نشرته وملاحقتهم بشكل قانوني ، معتبرا ان هذا التصريح يسئ له ولمسلسله وهو أمر معيب ومخجل ان يفبرك على لسانه كلام لم يقله.
وطالب مخرج "باب الحارة" وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية وعدم نشر الأخبار الصحفية قبل التأكد من صحتها، مؤكدا أنه لم يبت حتى الان في مصير مسلسل "باب الحارة" سواء بالغلق أو بعمل جزء سادس منه.
وأشار الملا إلى أن مشغول حاليا بالتحضير لمسلسل "خان الشكر" لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sara-star8.yoo7.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم   الإثنين مايو 16, 2011 12:51 pm

ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم   السبت أغسطس 20, 2011 5:33 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بسام الملا لمصراوي: لم أقرر مصير''باب الحارة'' حتى الآن .. وأستعد لـ ''خان الشكر'' في رمضان القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˙·٠•● المنتديات الفنيـة ●•٠· :: الافلام و المسلسلات ..-
انتقل الى: