http://img101.imageshack.us/img101/6669/72347715.gif



 
ساره فرحالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأحد سبتمبر 18, 2011 10:11 am


اليوم : 18 / 9 / 2011



الأبراج الشمسية
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .
برج الجدي جميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض ال [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .
برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .
========================
الأبراج الصينية
برج الفأر
الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.
برج النمر
انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.
برج الأرنب
تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.
برج التنين
ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.
برج الحية
فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.
برج الحصان
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.
برج العنزة
هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.
برج القرد
مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة، عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.
برج البقرة
ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول.
برج الديك
طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية.
برج الكلب
سيلومك البعض لان لك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. من الممكن ان تعيش خيبة امل ولكن يومك سينتهي جيدا.
برج الخنزير
انت متشنج، ولا تعرف كيف تجد درب السكينة. اضحك تضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلئ بالحب. الجانب الاكبر من الازمة عبر ولم يبق الا القليل. اصبر فتصل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiShO
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأحد سبتمبر 18, 2011 1:02 pm

ميرسي حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:31 am

الابرج اليوم19|9

الحمل
قد تنكشف أسرارك الشخصية إذا سمحت لزملائك في العمل أن يتدخلون في مشكلاتك العائلية. خطط للقيام بأمر خاص معهم. لا تكن سريع الانفعال ومتسرعاً في الحكم على وضعك والآخرين في العمل.

الثور
ستحصل على علاقات عاطفية جديدة في حالة الخروج والاشتراك في اللقاءات الجماعية الكبيرة. عليك بالاستمتاع بمن يرغبون في عقد صفقات معك. يمكنك إحراز كثير من المال إذا تأنيت في اختياراتك.

الجوزراء
لا تدخل في أي مخاطرات مالية لا يمكنك تحمل نتائجها. لا تكشف عن أي تفاصيل شخصية في حياتك. لا تخشى أن تكشف كل أوراقك للآخرين.

السرطان
تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم. ثروة مالية لا تتوقعها تأتيك فجأة وتسدد بها ديونك. تابع بعض الأفكار الجيدة التي تظهر أمامك وستفوز بالفعل بصفقة جيدة.

الاسد
تحدث مع شخص تثق فيه. التطورات المفاجئة تزعج الأصدقاء وجماعات الأنشطة. لا تسمح للآخرين أن يستغلونك مالياً.

العذراء
حاول ألا تغفل التزاماتك وواجباتك نحو أسرتك. تتعرف على رفقاء جدد من خلال لقاءاتك مع أصدقائك. قد تجد نفسك في مأزق كبير مع أفراد العائلة.

الميزان

لا تنفق أكثر من اللازم على سفرك وأصدقائك. اشترك مع شريك الحياة في القيام بأمر ما وستندهش لروعة ما يمكنكم القيام به معًا. اشترك في الأمور المفيدة التي تعود عليك بالكثير من الفائدة في حالة بذل الجهد المطلوب.

العقرب
حاول أن تشرك معك رفيقك في أنشطتك التي تقوم بها. اليوم مناسب للقيام بالأعمال الفكرية. قد تقوم ببعض السفريات.

القوس
احرص اليوم ألا تفشي أي أسرار خاصة. حان الوقت كي تدرك أنه ليس عليك أن تفعل كل شيء بنفسك. اليوم مناسب للغاية للاختلاط بالمجتمع.

الجدي

ركز على إحراز تقدم في الأمور المالية وحاول تحقيق الاستقرار في أحوالك المالية. لا تستسلم سريعاً. قدم أوراقك للوظائف التي تتطلب مهارات إبداعية.

الدلو

إذا أمكنك الأمر حاول أن تستعين بزملائك في مساعدتك على إنجاز أهدافك وأن تحصل على موافقة من رؤسائك بذلك. حاول أن تبحث حقائق الأمور من أجل إصلاح الموقف.

الحوت
فكر في الدخول في مشروع استثماري يساعدك في وقت الشدة. ينبغي أن تفكر جيداً في وسائل تزيد من خلالها مكاسبك. أنت في حاجة شديدة للحب.

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiShO
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الإثنين سبتمبر 19, 2011 8:19 pm

ميرسي على مجهودك حلوشتي رئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:56 pm

شكرا بيشو حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 9:21 am

9l20 اليوم

الحمل


عليك أن تجعل شريك الحياة يشعر بأنه مرغوب فيه وأنه ليس مجرد شيء هامشي في حياتك. من الأفضل أن توجه مجهوداتك في تجديد ديكور منزلك أو في دعوة الأصدقاء إلى زيارتك. لا تنشئ علاقات غرامية سرية مع أي شخص ولا تتورط في أي أمور خفية.

الثور

ستواجه مشاكل مع مديرك إذا لم تنجز العمل المطلوب منك. خطط للقيام بأمر خاص معهم. السفر مثير للغاية ولكنه يكلفك أكثر مما كنت تتوقع.


الجوزاء

العلاقات السرية لن تكون في صالحك في النهاية. ستعطي الأمور أكثر من حجمها. قدرتك على التأليف قد تغضب منك شريكك باستمرار.

السرطان

استغل الوقت في ملاحقة ما فاتك من النميمة واستعد للقيام برحلة مليئة بالإثارة. يجب الانضمام إلى النوادي أو الجماعات الراقية لسبب تؤمن به. تخلص من الأعمال المنزلية التي كان يجب إنهاءها منذ وقت طويل.

الاسد

تحتاج لبعض التغييرات التي تزيد من ثقتك بنفسك، مقل تغيير تسريحة الشعر أو الظهور بشكل جديد. قد تبالغ في تعاملك مع المواقف العاطفية فيما يتعلق بعلاقتك. تستمع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى اليوم.

العذراء

حاول ألا تسرف في إنفاقك وفي شرائك للعديد من الأشياء غير الأساسية. تنجح كثيراً في الألعاب التنافسية. لا تسمح لشريكك أن يخرج ويصرف الكثير من أموالك.


الميزان

سيطر على انفعالاتك من خلال الاهتمام بالعمل. بعض العلاقات الرومانسية قد تنشأ خلال رحلات العمل. تستطيع أن تحقق ما تتمناه إذا عرفت كيف تستغل ذكاءك وسرعة بديهتك.

العقرب

يمكنك إجبار ألد الأعداء علي التفكير بطريقتك. استثماراتك الخاصة بالمنزل تأتي بنتائج جيدة. احصل على الرعاية الصحية المناسبة وواجه مشاكلك بشجاعة.

القوس

ينبغي أن تزور صديقك أو قريباً لك لا تشعر أنه بحالة جيدة. ينبغي أن تواجه كل قضية على حدا وبشكل مستقل عن الأخرى. حاول أن تكثف مجهودك من أجل الحصول على مزيد من المال.

الجدي

اقضي الوقت في تقييم ذاتك. لا تسمح لأفراد عائلتك أن يتدخلون في حياتك الشخصية. انضم للأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك.

الدلو

قد تقوم بفارق كبير إذا ما قدمت المساعدة اللازمة في الأمور المتعلقة بالأطفال. يمكنك تطبيق أفكارك. تحتاج إلى أن تتعلم ضبط النفس.


الحوت

لا تتدخل في الأمور العاطفية الخاصة بهؤلاء الذين تعمل معهم. تحتاج لبعض الوقت الممتع لتقضيه مع أصدقائك خارج المنزل. تنشغل كثيراً بشئونك المالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:25 am

اليوم21/9


الحمل

لا تحاول فرض آرائك اليوم على الآخرين. ينبغي أن تفكر جيداً في وسائل تزيد من خلالها مكاسبك. اليوم مناسب للتسوق واتخاذ القرارات الهامة بالمنزل.


الثور

قدرتك على أن تبهر الآخرين بأفكارك الابتكارية المتميزة والمتألقة تلفت انتباه الكثيرين إليك. خذ الوقت الكافي الذي تحتاجه. لا تتوقع وفاء الآخرين بوعودهم ولن تشعر بخيبة أمل أو تجد نفسك تواجه بعض المشاكل.


الجوزاء

قد تقابل أصدقاء جدد يتحولون إلى علاقات حميمة في حالة الاشتراك في النوادي أو الدورات الإبداعية. لا تسمح لأقاربك أن يقفوا في طريق خططك الشخصية. اقض بعض الوقت مع الصغار اليوم.


السرطان

حاول أن تحقق مطالب الأطفال. أفضل النتائج تأتي من خلال رحلات العمل. تستيقظ مبكرًا لبدء الخطط التي وضعتها بخصوص تجديد منزلك.


الاسد

هناك ضرورة ملحة للقيام بأمر ما اليوم. الرومانسية ممتعة إذا جاءت بشكل عفوي. لا تبالغ في رد فعلك على الخسارة التي تتعرض لها.

العذراء

انضم إلى جماعات تساعدك في التعرف على أشخاص لهم مكانة في المجتمع. حاول أن تتجنب أي مناقشات جادة مع من تحبهم. ستظهر القيود إذا لم تتمكن من اتباع القواعد.


الميزان


لقد قيمت الموقف بشكل جيد مما ساعدك على الوصول لأفكار خاصة بادخار الأموال. تشعر ببعض الإجهاد نتيجة تورطك في مشكلات مالية. كن حذراً في إنفاقك اليوم.


العقرب

التغييرات التي قمت بها في الخطط الخاصة بالعمل أو السفر غير مجدية. توصل إلى استنتاجاتك الشخصية بدلاً من الاستماع للآخرين. لا تدخل في مخاطرات مع رئيسك في العمل.


القوس

مبادرة تكسبك الكثير في عملك اليوم ولكنك تحتاج أن تخطط جيداً للتعامل مع بعض الأنماط الحساسة. توقع اليوم أن يعاملك البعض بنوع من النفاق والخداع. قد تلتقي بشريك حياة رومانسي أو يزداد حبك القائم بالفعل تجاه شخص ما إذا خرجت معه واستمتعتما بوقتكما معاً.



الجدي

ستحصل على شهر منتج إن نجحت في تنظيم أعمالك. يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من خلال الخروج وممارسة الأنشطة الاجتماعية. ابتعد قليلاً إذا كنت تشعر بنوع من الاضطراب والتشوش
.

الدلو

الدخول في بعض المشروعات المالية يتبعه بعض الخسائر. حاول أن تجد مخرجاً من حالة الإحباط المتزايدة لديك. أي سلوك متقلب قد يؤدي إلى ارتباك الأحباب وسيؤدي تقلبك المزاجي إلى الشعور بالوحدة.



الحوت

لا تتعامل مع الأمور بأكثر من حجمها. ستقابل أصدقاء جدد يوفرون لك الراحة العقلية. يمكنك مساعدة صديق مقرب لك على حل مشاكله الشخصية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميموو
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
avatar

الفأر


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:25 pm

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:34 pm

الله يسلمك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميموو
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
avatar

الفأر


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:48 pm

تسلميين ياا الغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:13 am

9/23

الحمل

السفر أكثر متعة مما تتخيل. الانتقال من سكن لآخر من أجل الحصول على مكان أكبر هو الحل الأفضل. حاول العودة إلى المسار الطبيعي للأمور

الثور

يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها. قد لا يكون شريكك أمين معك. يوم مناسب لك فيما يتعلق باهتمامات العمل وعلاقاتك بزملائك.

الجوزراء

قد تعاني من بعض المشكلات الخاصة ببشرتك أو عظامك أو أسنانك إذا لم تهتم جيداً بنفسك. السلوك غير الاجتماعي لشريك العمل لن يسهل من عملك اليوم. طبيعتك الحساسة نحو من تحبهم تأسر قلوبهم كثيراً.

السرطان

حياتك الشخصية تفشل إذا شغلت وقتك كله بالعمل. تتعرف على أصدقاء جدد من خلال العمل. قد يحاول أفراد عائلتك الأكبر سناً أن يستغلوك.

الاسد

عليك بالراحة والاستمتاع بنتائج ما حققته. انتبه كثيراً وافتح عينيك وأذنيك لأي أخبار مراوغة أو كاذبة. الابتعاد عن شريك حياتك لبعض الوقت قد يجعل كل منكما أكثر اشتياقاً وتقديراً للآخر.


العذراء

تحتاج أن تضفي طابعاً من الهدوء والسلام لذا فإنك تضطر أن تتنازل ببعض الشيء من أجل ذلك. لا تشكو لصديق لك عن مشكلاتك الخاصة بشريك حياتك وإلا فستجد أن علاقتك معه لن تتحسن أبداً. قد تقضي أوقاتاً عسيرة مع أصهارك أو معارفك القدماء اليوم.

الميزان

عدم قدرتك على الوصول إلى بعض الأشخاص قد تعوق خططك اليوم، ولكنك تعزم على المثابرة. إذا كنت مشغول بالفعل، حاول الترتيب لقضاء بعض الوقت مع من تحب. حاول أن ترسل سيرتك الذاتية لأماكن مختلفة.


العقرب

تحتاج لقضاء المزيد من الوقت مع من تحب. أحداث غير متوقعة قد تؤثر على روتينك الخاص. احصل على مساعدة من الآخرين لوضع ميزانية جيدة.

القوس

اسع وراء أهدافك المهنية. قد تميل إلى اختيار استثمارات غير مضمونة النتائج. يوم عادي ولكنه يوم تستطيع أن تنهي فيه بعض الأمور المعلقة.

الجدي

احتفظ بأفكارك لنفسك حالياً. لا تنزعج كثيراً من أمور تافهة. قد تدخل الجحيم إذا اتخذت اليوم أي خطوة.
الدلو

هناك فرص لعقد صفقات، ولكن يجب تسجيل جميع التفاصيل في العقد. ينبغي أن تشارك اليوم في بعض الأنشطة والمسابقات الرياضية. الخلافات لا تفيد شيئاً.


والحوت

لا تسمح لأي نقد أن يزعجك بأي طريقة. الوعود الواهية تسبب مشكلات كثيرة. شريك حياتك يتصرف اليوم بشكل سليم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   السبت سبتمبر 24, 2011 10:13 am



الحمل

السبت 24 أيلول 2011

يغمرك هذا اليوم بمغناطيسية كبيرة ويعيد الانسجام الى علاقاتك الشخصية والمهنية حيث تلتقط انفاسك وتشعر بارتياحاً نفسياً للقاءات المسلية او لمشروع بدأته او لسحر تمارسه على المحيط قد تتحول احدى الصداقات الى علاقة عاطفية متينة.






الثور

السبت 24 أيلول 2011

هذا هو اليوم الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، وسيحمل إليك هذا اليوم الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك.






الجوزاء

السبت 24 أيلول 2011

هذا اليوم لا يدعو إلى القلق. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً. إنه يوم الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى.






السرطان

السبت 24 أيلول 2011

أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة.التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما.






الأسد

السبت 24 أيلول 2011

توقع بعض الفرص الجيدة والتي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. يدخل مركور برج الاسد، فيربك بعض الاتصالات ويضعك في موقف أضعف ويثير نقاشات حامية. لكن تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين.






العذراء

السبت 24 أيلول 2011

نقطة تحوّل في مسيرتك المهنية تعيد تصويب الأمور لمصلحتك، وهذا يعتبر ضربة حظ صائبة من جانبك. الشريك هو أكثر المهتمين بوضعك الصحي، فاستمع إلى نصيحته بانتظار تخطي هذه المرحلة.






الميزان

السبت 24 أيلول 2011

ترتبك هذا اليوم امام لقاء لم تتوقعه يفتح بعض الصفحات القديمة قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.






العقرب

السبت 24 أيلول 2011

أنشطتك المتعددة تمنحك القوة في مواجهة الآخرين، لكن يستحسن ألا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة. كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.






القوس

السبت 24 أيلول 2011

وظيفة جديدة وعروض عمل بالجملة، لكن المهم هو ضمان الاستمرارية حتى لا تقع ضحية التسرّع مجدداً. نقطة تحول جديدة في العلاقة مع الشريك، وخصوصاً أنها تأتي بعد مرحلة من الضبابية في علاقتكما.






الجدي

السبت 24 أيلول 2011

مزاجك المتقلب يدفعك إلى الابتعاد عن الاختلاط مع الآخرين، وهذا لن يكون في مصلحتك على المدى الطويل. عليك ان تبحث مع الشريك في أفضل السبل الممكنة لتعزيز العلاقة بينكما، ولا سيما بعد الإشاعات الأخيرة.






الدلو

السبت 24 أيلول 2011

حين تتعقد الأمور عليك بالمعالجة الهادئة كحل مناسب، فالتسرع قد تكون له أثمان باهظة ليست في الحسبان. محطات من السعادة في العلاقة مع الشريك، وهذا من شأنه تعزيز الثقة بينكما إلى حد كبير.






الحوت

السبت 24 أيلول 2011

تعرض أفكاراً جديدة وتوظف طاقاتك. يؤازرك فريق عمل ناجح او منسجم مع تطّلعاتك فتقود مسيرة ما، أو توجه من حولك من أجل إنجاح بعض الخطط تجتاز يوماً مفيداً جداً، يحمل اليك مفاجأة في مكان ما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الأحد سبتمبر 25, 2011 9:07 am



الحمل

الأحد 25 أيلول 2011

انه يوم دقيق ومتطلب. قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع، وتطرأ بعض السلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها.






الثور

الأحد 25 أيلول 2011

تتحلحل الامور رويداً رويداً وتشعر ان الدنيا بدأت تبتسم لك بعد ان عانيت يوماً قاتما، قد تتعرف الى حبيب عن طريق بعض الاجتماعات او تشعر بالراحة والامان الى قرب أحد الاشخاص.






الجوزاء

الأحد 25 أيلول 2011

الفلك يحذر من اجواء هذا اليوم ويرى تشنجات خلاله وعتباً واعطالاً يجب أن تصححها، قد يثير اعصابك بعض التطورات وتعبر عن نفسك بغضب كبير، أو ترّد على بعض المهاجمين والمفترين أو تدافع عن أحد أفراد العائلة. مركور الى البيت الخامس، إلاّ ان تجاذبات مع أفلاك أخرى توّلد مناخات دقيقة ونزاعات يجب أن تتحفظ إزاءها.






السرطان

الأحد 25 أيلول 2011

ينتقل مركور الى البيت الرابع فيخفف من النشاط الفكري واللماع الذي قابلت به الاخرين. حاول ان تعمل بعيدا عن الضوءوكن متحفظا جدا فهذا اليوم قد تحمل معلومات واسرار مربكة.






الأسد

الأحد 25 أيلول 2011

تصحح الاخطاء الماضية وتبحث في قضية مالية. يدخل مركور الى برج الميزان في هذا الوقت. قد تطلق مشروعا فنيا او ثقافيا وتفخر بنفسك خاصة وان القمر يلتقي فينوس وساتورن في الميزان ما يشكل قوة بالنسبة اليك.






العذراء

الأحد 25 أيلول 2011

ينتقل مركور الى البيت الثاني اي الميزان، فيتسلط الضوء على شؤون مادية واستثمارية وافكار مهمة تقدمها لكسب الارباح مطلوب منك الهدوء. كن متزناً في ما تطرح من اقتراحات واستمع إلى آراء الآخرين وحللها واخرج بنتائج إيجابية.






الميزان

الأحد 25 أيلول 2011

ينتقل مركور الى منزلك الخامس لكي يضفي على الاجواء ايجابية اضافية . تتعزز قدراتك الفكرية وقد تتبدل ظروف لمصلحتك. شارك الحبيب همومه وفرّج عنه قليلاً، فهو يمر بظرف صعب أنت أدرى الناس به.






العقرب

الأحد 25 أيلول 2011

تعيش يوماً مريحا نفسياً وجيدا لتقريب وجهات النظراذا كنت مختلفا مع الحبيب. وقد تسعد بلقاء الأحبّة قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً.






القوس

الأحد 25 أيلول 2011

حاذر من اعتراض الشريك او مواجهته وابتعد عن الاحتكاكات الشخصية، ترافقك هذا اليوم اجواء متوترة ومشحونة بالخلافات. حاذر الالتباس وسوء التفاهم لا سيما على الصعيد المادي لا تجازف بمصالحك.






الجدي

الأحد 25 أيلول 2011

يوم مناسب لتصحيح الاوضاع العالقة ولجميع انواع الخطوات والمبادرات والتجارة والترويج والدعاية. ثق بنفسك وقم بأبحاثك وتنقلاتك من دون تردد او خوف. لا تعر بضع النقد غير البنّاء أي اهتمام، لأن أصحابه من الأشخاص ذوي النيات السيئة.






الدلو

الأحد 25 أيلول 2011

ينتقل مركور الى البيت الثامن اي الى العذراء فيكون بحث عن ارث اوغياب او بعض الماضي الذي يتدخل في حياتك من جديد اعتبارا من الان. لا تحاول تجاهل أي مشكلة ثانوية مع الشريك، لأن ذلك قد يصبح مثل كرة الثلج مع مرور الوقت






الحوت

الأحد 25 أيلول 2011

تشكل الشمس طالعاً دقيقاً مع اورانوس وبلوتون كما أنّ مركور أيضاً يشكل طالعاً دقيقاً آخر مع هذه الكواكب، ما يعني تغييراً في الشؤون المهنية ضرورة الصبر والمسايرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiShO
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم   الجمعة أكتوبر 21, 2011 7:06 pm

نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˙·٠•● الاقسام العامـــــة ●•٠·˙ :: حظك مَعَ الأبرَآإأإأج-
انتقل الى: