http://img101.imageshack.us/img101/6669/72347715.gif



 
ساره فرحالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ابراج الفنانيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: ابراج الفنانيين   الأحد سبتمبر 18, 2011 11:31 am

عمرو دياب
ينتمي المطرب عمرو دياب لبرج العقرب لأنه من مواليد 11 أكتوبر ويتميز رجل هذا البرج بكرهه للسطحية وعشق التعمق في كل شيء يعرف تماما ماذا يريد ؟ قادر علي تحديد هدفه ولا يظهر غضبه ولكن ذلك يؤثر عليه بالسلب لدرجة إنه يثور ويغضب بسرعة ومعروف أيضا أن صاحب برج العقرب ذكي جدا.
ومن أسوأ صفات رجل العقرب انه مادي جدا ويتفق مع برج العقرب كل من السرطان والحوت فنجدهم قريب التفكير من بعضهم ومن مشاهير هذا البرج ماري كويني ومارتنا لوثر وبيكاسو وماري انطوانيت.
ويؤكد عمرو دياب ان الجميع يعرف انني لست ماديا وأبحث دائما عن الأشياء المعنوية لأن المادة لو تدخلت في أي شيء تفسده وفعلا وبالرغم من اني أحب من يشيدون بأعمالي ويمدحونني إلا أن الأمر لو زاد عن حده أشك في الأمر وأظل أبحث عن هل هذا الشخص الذي يمدحني له هدف أم لا؟ ولماذا يمتدحني بهذه المبالغة ؟ وأنا أتفق مع ما يصفه البرج لأصحابه فأنا فعلا أكره السطحية وأنظر للأشياء عن بعد ولا أتفق مع برجي فأنا لا أظهر غضبي بل ان ما في قلبي علي لسان وملامحي لا يمكنها اخفاء شيء.
مجد القاسم
اما مجد القاسم فينتمي لبرج الثور الذي يتصف رجله بأنه عاطفي رزين لا يخرج عن اطار الواقع هاديء لا يكذب ولا يحب الروتين وملول جدا يحرص علي مشاعر من يحب ولا يخجل اطلاقا من البوح بحقيقة مشاعره وهذا البرج يتفق مع برجي العذراء والجدي وعن كل هذه الصفات يقول مجد القاسم: فعلا أنا هاديء لكن ليس لدرجة الصمت والملل بدليل أني أكره الروتين ولكن أوقات كثيرة أعشق الخروج من جراب الواقع معظم الأوقات لو شعرت أن الواقع مؤلم لا يحتمل واتفق مع برجي في اطلاق العنان لمشاعري للبوح بما تشعر لكني أختار من تبوح له مشاعري بكل مكنونها حتي لا أندم.
راغب علامة
اما المطرب اللبناني راغب علامة فهو من مواليد 7/6 ينتمي لبرج الجوزاء الذي يتسم بأنه محبوب وموهوب كثير للحركة يملك حضورا جذابا ليس فضوليا يعشق الاستقلال والحرية ويكره الكذب ثائرا لحظة غضبه بعيد كل البعد عن الغيرة والأحقاد
ويتفق هذا البرج الجوزاء مع برج الميزان والدلو ولكن هل تتفق شخصية راغب مع هذه الصفات فيقول: أنا فعلا أعشق الاستقلالية والخصوصية فلا أحب التحدث كثيرا في أموري الخاصة وطبعا أكره الكذب ولا أتمالك ذاتي لحظة غضب ولا أغار من أحد وبالتأكيد قد توجد منافسة فنية لكنها بعيدة تماما عن الوصول لحد الحقد علي أحد أو الغيرة من أحد.
احمد عز
فتي الشاشة الوسيم أحمد عز من مواليد 23/7 ينتمي لبرج الأسد المعروف انه ناجح دائما وطموح لا ينظر أسفل قدميه مغرور ومتسلط ودائم الحديث والتباهي عن نفسه فهل حقا كل هذه الصفات تنطبق علي أحمد عز سألناه فقال: أولا أنا لا أؤمن بقراءة الأبراج وحظك اليوم ولو تصادف وقرأتها فهذا من باب التهريج فأنا فعلا دائم التطلع للأمام ولا أنظر أسفل قدمي لكن في الوقت ذاته لست مغرورا أو متسلطا علي الاطلاق واسألوا جمهوري وتعاملي معه.
منة شلبي
ولنفس البرج الأسد تنتمي الفنانة الشابة منة شلبي التي ولدت في 24/7 وامرأة هذا البرج تتميز بكرهها للرجل الضعيف ومتحمسة وعاشقة للحرية تنتقي كلامها لانها تخاف علي شعور الآخرين وتعمل حسابهم ولكنها ترفض باصرار أن تلعب دور الضحية وعن كل هذه الصفات تقول منه: فعلا أنا عاشقة للحرية ومتحمسة جدا وأكره الرجل الضعيف ولكن ما لا ينطبق علي من صفات برجي هو اني لا أنتقي كلامي ومرات عديدة تقع ألفاظا مني دون قصد مما يغضب الكثيرين مني.
شهيرة ونبيلة عبيد
أما الفنانتين شهيرة ونبيلة عبيد فينتميان لبرج الدلو فالفنانة المعتزلة شهيرة ولدت 1/2 أما بلبلة فولدت في 28/1 وبصفة عامة يعرف عن امرأة برج الدلو انها متواضعة وعاطفية وتعطي كل شيء لمن تحبه وصادقة وواثقة في ذاتها تمتلك حاسة صادقة وعن مدي انطباق هذه الصفات علي المعتزلة شهيرة فتقول: أنا فعلا متواضعة لأبعد الحدود وعاطفية لكن ليس لدرجة الغاء عقلي

أما نبيلة عبيد فعن مدي انطباق صفات برج الدلو مع صفاتها الشخصية تقول بالنسبة للحاسة السادسة فأنا أمتلكها جدا لذلك أستطيع أن أكشف كذب أي شخص أمامي وطبعا عاطفية وقد تكون هذه الصفة هي نقطة ضعفي لذلك أحاول اخفاءها كثيرا.
شيريهان وميرفت امين
وتنتمي كل من شيريهان وميرفت أمين لبرج القوس حيث ولدت الأخيرة في 24/11 ومن صفات هذا البرج الصدق وعدم التناقض مع الذات وحب الاستقلالية ويتوافق هذا البرج مع أبراج الحمل والأسد والعذراء وعن انطباق هذه الصفات مع شخصية ميرفت أمين تقول: بالفعل أنا صارمة مع الآخرين وصادقة مع نفسي وعاشقة للسفر والترحال لأنني ملولة جدا وأكره الروتين.
باسكال مشعلاني
ومن مصر الي لبنان نلتقي بالمطربة الشابة باسكال مشعلاني والتي تلتقي مع الفنانة الاستعراضية دينا في نفس البرج "الحمل"والذي تتميز امرأته بالتكبر وحب العمل والرفض التام للانحناء والخضوع الي الرجل ورمانسية وبيتوتية تعشق المنزل وفائقة الأنوثة ومعها تتوافق الأبراج النارية كالأسد والقوس ولكن لو وصل الأمر للزواج فعلماء الفلك والأبراج ينصحون صاحبات برج الحمل بالارتباط .
وعن مدي انطباق كل هذه الصفات مع اللبنانية باسكال تقول:طبعا أنا أرفض الخضوع والانحناء للرجل لأن هذا اعتبره ضعفا وأنا لست ضعيفة ومؤمنة تماما بالمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء واتفق مع صفات برجي أيضا في عشقي للمنزل وانتهز أي فرصة للمكوث به أكثر وقت ممكن وأنا أيضا دائمة الابتسامة وأعشق التفاؤل فالانسان لا يعيش سوي مرة واحدة فقط فلا داع للبكاء
دينا
وتتشابه مع باسكال الفنانة الاستعراضية دينا التي تقول انها فعلا تعشق البيت خاصة وانها تشعر كثيرا بالذنب تجاه ابنها (علي) ولكن لست دائمة الابتسام ففي حياة كل انسان منا متاعبه وآلامه الخاصة وأيضا لا أري نفسي جميلة فالجمال من الداخل وليس جمال الوجه والجسم ولكن لست متكبرة كما يصفني البرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏sωεεт gιяℓ
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: ابراج الفنانيين   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 3:45 pm

yslamoooo


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sara-star8.yoo7.com
مشاعر تائهه
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
●▪مُشَرَفـَـہ▪●
avatar

الكلب


مُساهمةموضوع: رد: ابراج الفنانيين   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 3:50 pm

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الفنانيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˙·٠•● الاقسام العامـــــة ●•٠·˙ :: حظك مَعَ الأبرَآإأإأج-
انتقل الى: