هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ساره فرحالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
‏sωεεт gιяℓ
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
»|مُؤَسِسة المنتدى|«
‏sωεεт gιяℓ

الكلب

نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Empty
مُساهمةموضوع: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 3:16 pm

مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000:)

مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل 0000

مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها

واحد مسطول بسأل واحد مسطول قال له : هو يوم الخميس يوافق 28 فقال له :لو ضغط عليه حوافق

دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس

اثنين محششين , واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق ...

مرة اثنين محشيشين دخلوا أفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكايننننننننننننن

إتنين مساطيل . واحد بقول للتاني : لو مفيش ستات في الدنيا كان إيه إلي حصل . إتاني قاله : مكنش الراجل إتجوز على مراته

في اثنين محششين واحد قال لي الثاني:انت وين رايح؟ قال الثاني: مادري انا وين رايح؟وانت وين رايح؟ قال الاول:مادري انا وين رايح؟ قال الثاني امش لا نتاخر علي الموعد!!!1

واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة )

مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار

واحد حشاش سأل صاحبه اليوم سبت او احد قام قلو الثاني لااليوم اثنين قلو كلهم مع بعض........!!!!

فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه
https://sara-star8.yoo7.com
JoRdAn FiRsT
●▪عَضوّنّشَيطَ▪●
●▪عَضوّنّشَيطَ▪●
JoRdAn FiRsT

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالخميس مايو 13, 2010 9:59 am

هههههههههههههه شكرا
siham
●▪عَضوّنّشَيطَ▪●
●▪عَضوّنّشَيطَ▪●

الماعز

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالأربعاء يوليو 20, 2011 9:19 am

هههههههههه
مرسي
سناء عاشقة سارة
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
●▪عَضوُجذدّيدَ▪●
سناء عاشقة سارة

الفأر

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالسبت يوليو 30, 2011 7:04 am

هههههههههه مرسي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالأحد يوليو 31, 2011 9:37 pm

lol!
نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون 407988
نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون 899772
نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون 993290
BiShO
»||● إِدَآرَةَ آلَمُنّتَدَىَ● ||«
BiShO

الكلب

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:33 am

مهضومين نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون 328335
BiShO
BiShO

الكلب

مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون   نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نكت تموت من الضحك ادخلو واتحدكم اذا ما تضحكون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  معـــك تعلمت الضحك....
» الابراج اليوميه ادخلو واعرف حظك وتوقعات برجك يوميا يوم بيوم